تمارين ما بعد الولادة تمرين لشد الجسم at Home Design

الافضل home design موقع نصائح ومراجع . ابحث عن أي شيء عن home design الأفكار في هذا الموقع.

تمارين ما بعد الولادة تمرين لشد الجسم. ترهلات البطن من أكثر مشكلات السمنة الموضعية الشائعة لدى السيدات، خاصةً بعد الولادة، وتساعد التمارين بشكل كبير على التخلص من البطن البارز وتقوية عضلاته، وإليكِ بعض التمارين البسيطة التي يمكن. لماذا يعد هذا مفيدًا لك:

فوائد تمارين كيجل للنساء لشد عضلات الجسم والحوض احكي
فوائد تمارين كيجل للنساء لشد عضلات الجسم والحوض احكي from www.e7kky.com

اتخذي وضعية الوقوف مع المباعدة بين القدمين بعرض الورك، اثن ركبتيك ببطء لأسفل، ثم اعيدي الوركين للخلف، وابقي. برفق، حرّكي عضلات الحوض ذهاباً وإياباً، ناحيتيّ اليمين والشمال والأمام والخلف، مع محاولة شد عضلات البطن جيداً والمؤخرة كذلك الأمر. أنزلي المؤخرة للأسفل مثل وضع الجلوس على الكرسي ثم إرفعيها للأعلى مع مد يديك للأمام، وكرري هذا التمرين 10 مرات للحصول على نتيجة مرضية من طريقة شد البطن بعد الولادة القيصرية بالرياضة.

فوائد تمارين كيجل للنساء لشد عضلات الجسم والحوض احكي

استلقي على ظهرك مع ثني ركبتيك وتثبيت قدميك على الأرض أو وضع قدميك على كرسي بحيث يشكل الساقين زاوية 90 درجة، ضعي يديك تحت رأسك ثم تنفسي وارفعي رأسك وكتفيك عن. اليوجا هي مجموعة كاملة من التمارين للجسم والعقل. في الأسابيع الستة الأولى بعد الولادة القيصرية ، إذا أشار الطبيب، يمكن إجراء التمارين التالية: قومي بممارسة تمارين اليوجا في الصباح الباكر لتجديد نشاطك وتنشيط نفسك لبقية اليوم.